اسعار اقفال ومفاتيح الكويت

لا يوجد منا من يستغني عن فتح الأبواب وبالتالي خدمات مفاتيح أبواب المنشآت بكل أنواعها، فلا مجال لأن يقام مبنى دون أن يكون له مفاتيح تدار ليتم الدخول إليه أو الخروج منه،
لذا فمن المهم أن نعرف ما هي الخدمات التي تنتظرنا وما هي اسعار اقفال ومفاتيح الكويت المقابلة لتلك الخدمات.

آلية عمل مفاتيح الأبواب:

تعمل مفاتيح الأبواب المسننة على أن يتم استقرار كل سن منها بين ما يناسبه من أسنان داخل قفل الباب أو الخزن وما شابه بحيث تتطابق أجزاء المفتاح مع أجزاء القفل بما يمكن من لف المفتاح باتجاه عقارب الساعة ليتم انزلاق مزلاج الباب ويتم فتحه.

وفي أحياة مثيرة يحدث عدم تطابق بين جزئي المفتاح والقفل مما يترتب عليه كسر للمفتاح وتحدث مشاكل بناء على ذلك ولتجنبها يجب مراعاة اختيار المفتاح القوي وجودة تصنيعه وتطابقه مع قفل الباب بشكل كامل حتى لا تحدث مشاكل بسبب هذا.

خدمات شركة اقفال ومفاتيح الكويت:

لدينا بالشركة كافة أنواع الخدمات التي تقد بشأن الأقفال والمفاتيح مثل :

  • بداية من عمل كافة أنواع المفاتيح والتي منها المفاتيح الإلكترونية ومفاتيح الكروت للفنادق والمنشآت الخاصة،
    مفاتيح الخزن والأبواب المصفحة.
  • صنع كافة مفاتيح الأقفال والسيارات.
  • توفير ريموت سيارة وبرمجته مع شفرة السيارة
  • فقك قفل أبواي سيارات معطلة
  • إصلاح أقفال أبواب سيارات أو منازل بعد العطب الذي يصيب الأبواب والأقفال.

أنواع مفاتيح شركة أقفال ومفاتيح الكويت:

هناك مجموعة من المفاتيح التي يمكن صبها أو نسخها أو إصلاحها ومنها :

  1. الأقفال المتساطحة
  2. أقفال الحافة
  3. الأقفال الأسطوانية
  4. أيضا الأقفال الأنبوبية
  5. الأقفال التوافقية
  6. كذلك الأقفال الموقوتة
  7. أقفال المفاتيح الكهربائية

مميزات شركة اقفال ومفاتيح الكويت:

لدينا مجموعة من الميزات التي نتميز بها في عملنا وهي :

  • سرعة قيام فنيين الشركة بالتواصل معلكم لحل أي مشكلة موجودة بالأقفال أو الأبواب.
  • نساعدكم في اختيار الباب المناسب للمنشأة السكنية أو المؤسسية الخاصة بكم بما يتوافق مع الديكورات والأمان لكم ولما تملكون.
  • نوفر لكم خزن خاصة وآمنة لحفظ متعلقاتكم الشخصية بعيدًا عن الأعين وعبث العابثين.
  • إصلاح الأبواب المصفحة والتي تلف المفتاح الخاص بها أو ضاع.
  • فتح السيارات التي أقفلت أبوابها نتيجة نسيان المفتاح بها أو ضياعه أو تلف جهاز التحكم عن بعد لها، وضبط أنظمة القفل للسيارة.
  • لدينا كافة فنيين صنع المفاتيح وإصلاح أبواب السيارات الكفء.
  • لدينا كافة أجهزة ومعدات تصنيع المفاتيح الموافقة لأحدث التقنيات.

اسعار اقفال ومفاتيح الكويت

لدينا قائمة طويلة بما نقدمه لكم من خدمات تغنيكم عن أحداث أي تلفيات بأبوابكم أو بالأماكن التي فقدت مفاتيحها فور اتصالكم بنا يأتيكم الفني المختص بكافة الأدوات التي تساعدكم على إتمام ما تريدوه ورغم هذا فنحن أقل سعرًا بين شركات أقفال ومفاتيح الكويت.

هل سرق مفتاحك من قبل؟

الكثير منا يتعرض للسرقة سواء كانت في مقتنياته الشخصية أو مفتايح سيارته، ولكن جاءت شركة فتح اقفال المفاتيح السيارات في الكويت لتخلصك من كل القلق الذي يرتكبك أثناء ضياع مفاتيحك، حيث أنها شركة رائدة في مجال برمجة جميع أنواع المفاتيح سواء كانت عادية أو إلكترونية، كما إنها توفر خدمة التنقل لأي مكان لتصلك أينما كنت.

شركة فتح اقفال توفر لك ارخص اسعار اقفال ومفاتيح الكويت، حيث أنها تقدم عروض كثيرة على نسخ المفاتيح وبرمجتها لتصل العروض بنسبة تزيد عن 50%، وذلك لترضي جميع العملاء في جميع أنحاء الكويت.

هل تحتاج لفني اقفال متميز؟

نحن شركة رائدة في دولة الكويت نعمل على نسخ جميع اقفال ابواب السيارات والمنازل والشركات، بكل دقة وسهولة حيث أننا متميزون في مجال الاقفال، نقدم لك الخدمة في جميع محافظات الكويت، حيث لدينا فريق عمل يذهب إليك فور اتصالك بنا؛ فإنهم جاهزون طوال اليوم على مدار 24 ساعة.

نقدم مجموعة رائعة من تصميمات لمفاتيح، ونعمل على صب المفاتيح ببراعة حيث أننا أسطول في صناعة المفاتيح، باسعار منخفضة للغاية، لاحظنا كثثيرا أن اصحاب السيارات تنزعج من اسعار اقفال ومفاتيح الكويت، لذلك خصصنا هدفنا في خفض جميع الاسعار لتصبح بأسعار رمزية تناسب جميع الفئات.

ماذا تفعل إذا فقدت مفاتيح منزلك أو سيارتك؟

عند ضياع مفاتيح منزلك أو السيارة الخاصة بك كل ما عليك هو أن تتصل بشركة فتح اقفال ابواب ومفاتيح الكويت، لتأتي لك فورا لتخلصك من قلقلك، حيث أنها حريصة على مواعيد عملك ومواعيدك الشخصة لذا فهي تأتيك أينما كنت في بضعت دقائق، حيث أننا نمتلك سيارت نقل تنقل فريق العمل لأي مكان موجود به العميل، فلا داعي أن تأخذ سيارتك لشركة فتح مفاتيح لتصليح اقفال سيارتك، حيث أن أسطولنا قد يتوجه إليك وأنت بمكانك.

ستجد في شركتنا ما لم تجده من قبل في أي شركة أخرى، حيث أننا نقوم بعمل تدريب دوري للعاملين لينافسوا جميع الشركات بالكويت، كما أن لدينا من ضمن فريق العمل مجموعة من العاملين الفلبينيين والهنديين الدربين بكفاءة عالية.

ستجد في شركة اقفال ومفاتيح مالم تجده في مكان أخر، وسوف تجد اسعار اقفال ومفاتيح الكويت مخفضة للغاية سوف تناسب طلبك وقدرتك المالية.

امكانيات شركة فتح اقفال بالكويت

تمتلك شركة فتح اقفال الكويت فريق عمل مبدع في مجال صب المفاتيح بأحدث التصميمات.

كما تمتلك الشركة معدات وأجهزة مصممة بأحدث التقنيات لتصبح كفأ في صناعة وصب المفاتيح، كما أننا نمتلك أجهزة عديدة قادرة على أن تفتح باب سيارتك في حال ضياع مفاتيحك بكل سهولة دون أن تسبب أي خدش أو أذي للسيارة، فشركة فتح اقفال الكويت مدربة على فتح الاقفال بعناية.

كيف تتصل بشركة فتح اقفال؟

تقدم الشركة أرقام خاصة بها يمكنك من خلالها أن تتابعها، بل وفرت العديد من وسائل التواصل الأجتماعي مثل واتس اب، انسجرام وتويتر أيضا، لتسهل على جميع عملائها سهولة الاتصال والتواصل في حين تعرضها لأي ضرر بدون قلق من اسعار اقفال ومفاتيح الكويت بل إنها تقدم جميع الخدمات بأجور رمزية للغاية.

شعارات شركة فتح مفاتيح واقفال الكويت؟
  • الدقة والكفاءة في العمل.
  • رضاء العميل بالمرتبة الأولي.
  • لا للغلاء.
  • اسعار اقفال ومفاتيح الكويت يجب أن تكون مخفضة.
  • خدمة طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • التفاني في العمل.
  • تغطية جميع محافظات الكويت.
  • الدقة، الاحترافية السرعة في العمل.

وأخيرا، قد تناولنا في هذا المقال آلية عمل مفاتيح الأبواب، كما تطرفنا أيضا إلى ذكر بعض خدمات شركة أقفال ومفاتيح الكويت، وتناولنا أيضا شرح مبسط لأنواع مفاتيح شركة أقفال ومفاتيح الكويت، وشرحنا بعض مميزات شركة اقفال ومفاتيح الكويت، كما وضحنا وسائل التواصل بشركة فتح اقفال،
وتناولنا أيضا اسعار اقفال ومفاتيح الكويت، وذكرنا امكانيات شركة فتح اقفال بالكويت.

لذلك في حال تعرض مفاتيح سيارتك أو منزلك للضياع فلا تتردد بالتواصل معنا نحن أسطول مبدع في صب المفاتيح وعمل الأقفال.

 

للتواصل والحصول على رقم فني اسعار اقفال ومفاتيح بالكويت
من خلال الواتساب اضغط هنا
عبر الموقع الالكتروني  اضغط هنا

 

شارك :

إقرأ المزيد

Home » نجار الكويت » اسعار اقفال ومفاتيح الكويت
القائمة
اتصل بنا
تواصل عبر واتساب